حازم المصري نجم الرغبي الأسترالي المعتزل يتهم بضرب زوجته

بي بي سي
اتهم نجم فريق الرغبي الأسترالي المعتزل حازم المصري بالاعتداء على زوجته.
وقالت الشرطة إن اللاعب البالغ من العمر 39 عاما اتهم بالاعتداء الذي أفضى إلى أضرار جسدية على زوجته البالغة من العمر 25 عاما في منزلهما في سيدني.
وكان المصري سفيرا للمنظمة الخيرية (ويت ريبون أستراليا) لمكافحة العنف المنزلي.
وقال رئيس فريق الرغبي المنصرف، ديف سميث، لوسائل الإعلام الأسترالية الثلاثاء إن المصري جرد من دوره الشرفي. "فليس هناك مكان للعنف المنزلي في لعبتنا، إنه لأمر مقيت".
وأضاف "لا أعلم تفاصيل ما حدث، لكن يمكن أن أقول إن أي دور شرفي كان يؤديه قد جرد منه. إن على الناس أن يحسنوا الاختيار، وإن لم يفعلوا فليتحملوا العواقب".
وقد نأت جمعية (ويت ريبون أستراليا) - وهي حملة أسسها الرجال لتنمية الوعي بشأن العنف المنزلي - بنفسها عن المصري، ورفعت صورته من موقعها على الإنترنت.
وقالت ليبي ديفز التي تعمل في الجمعية في بيان "إن ويت ريبون تشعر بخيبة أمل بعد علمها بالاتهامات ضد لاعب كانتبربيري-بانكستاون بولدوغز السابق، وسفير ويت ريبون السابق حازم المصري".
وأضافت "تلفت ويت ريبون الانتباه إلى أن حازم المصري لم يعد سفيرها، ولن تعلق ويت ريبون - كعادتها - على القضية قبل بت المحكمة فيها".
وعلقت مهام المصري أيضا مع نادي بولدوغز.
وقالت رئيسة النادي، ريلين كاسل "نحن ملتزمون كناد بعملنا مع ويت ريبون أستراليا، في القضاء على العنف ضد النساء، ونعتقد بثبات أنه لا مكان له في مجتمعنا".

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق