ركبي ليغ: لبنان لانتزاع بطاقة المونديال من جنوب أفريقيا

يخوض منتخب لبنان للركبي ليغ مباراته الثانية والحاسمة أمام نظيره الافريقي الجنوبي، غدا السبت، في بريتوريا، على بطاقة منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا إلى مونديال اللعبة المقرر عام 2017 في أستراليا ونيوزيلندا وبابوا نيو غينيا.

وكان المنتخب الوطني الذي يغيب عنه اللاعب ريمون مجللي الذي أصيب في ركبته وخضع لجراحة، قطع نصف الطريق بفوزه على نظيره الافريقي الجنوبي 40 12، الأحد الماضي، في بريتوريا، في المباراة الاولى من اثنتين سيطر اللبنانيون على مجرياتها من بابها إلى محرابها. 

وأبدى المدير الاقليمي للشرق الاوسط وأفريقيا في الاتحاد الدولي أمين صندوق الاتحاد اللبناني ريمون صافي تفاؤله بانتزاع البطاقة بعد العرض الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة الاولى، على رغم أن الاستعداد تأخر بسبب ظروف الاتحاد المالية. وشدد صافي على الاستعداد الجدي للاعبين الذي تواصل على مدار الاسبوع وعلى الاحترام الكامل للمنتخب المنافس، مبديا ثقته بقدرة المنتخب على تحقيق انجاز التأهل للنهائيات للمرة الاولى في تاريخه. 

وهنا المنتخب الذي يشرف على استعداده المدير الفني دارين مارون: مارك داوود (أسكويث ماغبايز)، وجايمي كلارك، وريتشارد كوري، وعيد قاسم، والياس سكر (أوبورن ووريرز)، وكريس صعب (غيلفورد أولز)، وجايمس بستاني (هيلز)، وروبن حشاش، وريمون فينان (إيمورتلز)، وترافيس روبنسون (ميلبورن ستورم)، وجايمس إلياس (نيوكاسل كنايتس)، ودانيال أبو سليمان، وأحمد اللاز، وطارق المصري (نيوتاون جيتس)، وتوفيق الحاج (الجامعة الاميركية)، ونيك قسيس، وميتشيل معماري (وينتوورثفيل ماغبايز)، ووائل حرب (وولفز الركبي ليغ)، وأدهم الزبيدة (حر).

من ناحية ثانية، تمنت شركة ميداتكو للرعاية الصحية التي وضعت علامتها التجارية المميزة «جيريماكس» على قميص المنتخب تأهل لبنان إلى النهائيات.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق