نادي ليون يواصل سلسلة خيباته ويسقط في ميدانه أمام أنجيه بهدفين لصفر

نص فرانس 24  
مني نادي ليون الفرنسي بخسارة أمام نادي أنجيه الوافد الجديد بهدفين لصفر في إطار المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم لتتواصل سلسلة منتائجه السلبية ليتكبد خسارة ثانية في نفس الأسبوع تقريبا بعد انهزامه أمام مونبلييه 2-4.

تابعنادي ليون نتائجه المتواضعة وخيباته وسقط أمام ضيفه أنجيه الوافد الجديد صفر-2 اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وخاض ليون آخر مباراة على ملعبه جيرلان قبل الانتقال إلى ملعبه الجديد فبدل أن يترك ذكرى طيبة فيه، سقط للمرة الثانية خلال أسبوع وكانت الأولى في المرحلة قبل الماضية نهاية الأسبوع الفائت امام مونبلييه 2-4.
ويضاف السقوط الجديد إلى خروج الفريق الذي أحرز في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين اللقب 7 مرات متتالية (2002 إلى 2008)، بوجود نجوم فاق عددهم ال100 وأبرزهم البرازيليان جونينيو وسوني أندرسون.
وكانت الأجواء مهيئة لتحقيق نتيجة أفضل في ظل يافطة عملاقة تحمل عبارة الوداع لملعب جيران الذي احتضن آخر مباراة في الدوري الفرنسي.
وسجل السنغالي شيخ ندوي الهدفين من ضربتي رأس (17 و81) ليرتفع رصيد أنجيه الى 30 نقطة فتقدم بفارق نقطة واحدة على كاين الذي يلعب لاحقا اليوم مع ضيفه ليل.
في المقابل، وقف رصيد ليون عند 26 نقطة وبقي في المركز الرابع موقتا.
أ ف ب

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق