رفع المراقبة القضائية عن كريم بنزيم في قضية الشريط الجنسي

   نص علاوة مزياني
فرانس 24

رفع القضاء الفرنسي الخميس عقوبة المراقبة القضائية المفروضة على لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، في قضية ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا عبر "شريط إباحي". ولكن نيابة فرساي طعنت القرار.

قرر القضاء الفرنسي الخميس رفع المراقبة (القضائية) المفروضة على نجم وقائد منتخب "الديوك" ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، في قضية ابتزاز زميله في المنتخب ولاعب أولمبيك ليون ماتيو فالبوينا عبر "شريط إباحي". ولكن نيابة فرساي، والتي تحقق في القضية، أعلنت أنها تطعن القرار.

وكان نائب فرساي فاسان ليكلو أكد في مطلع شهر شباط/فبراير إن قاضية التحقيق نتالي بوتار سألت النيابة عن وضع بنزيمة "وهل يجب رفع المراقبة القضائية عنه أم لا"، مضيفا أن النيابة ستتخذ قرارا "في الأيام المقبلة".
وبحسب مصدر قضائي فإن وضع بنزيمة لم يتغير في شيء رغم رفع الرقابة المفروضة عليه، فلا يستطيع اللعب مجددا للمنتخب الفرنسي ولا التواصل بأي شكل من الأشكال مع ماتيو فالبوينا، لاعب أولمبيك ليون.

وقد وضع بنزيمة قيد المراقبة القضائية 5 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ومنع من الاتصال بأي طريقة بفالبوينا، وذلك بعد أن وجهت له تهمة تكوين عصابة إجرامية ومحاولة ابتزاز زميله بشريط إباحي.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق