ميسي يغيب عن المنتخب الأرجنتيني في منافسات أوليمبياد البرازيل 2016


سيشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برفقة منتخب بلاده في بطولة "كوبا أمريكا"، إلا أنه سيغيب عن تشكيلة فريقه في أوليمبياد البرازيل. وقال ميسي إنه كان يحبذ المشاركة إلى جانب زملائه في الألعاب الأوليمبية بالبرازيل لولا استبعاده من قبل المدرب، معتبرا أن هذه الألعاب ""مميزة جدا".

سيشارك النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة الأسباني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده في النسخة المئوية لبطولة "كوبا أمريكا"، المقررة الشهر المقبل في الولايات المتحدة، لكنه سيغيب عن أوليمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل (من 5 حتى 21 آب/أغسطس المقبل).

واعترف ميسي، الفائز بالذهبية الأوليمبية عام 2008 في بكين، أنه كان يتمنى المشاركة في أوليمبياد ريو 2016، قائلا في حديث لمحطة تلفزيونية عقب استبعاد المدرب خيراردو مارتينو له من التشكيلة الأوليمبية: "كنت أحبذ لو تمكنت من الذهاب (إلى أوليمبياد ريو)، لأن تجربتي في الألعاب الأوليمبية (بكين 2008) كانت مذهلة، ليس لأننا فزنا بل بسبب الخبرة التي اكتسبتها".

وتابع أفضل لاعب في العالم "المكوث في القرية الأوليمبية ولقاء رياضيين نخبويين آخرين يمارسون رياضات أخرى وأن تكون رياضي آخر بينهم، فالتجربة كانت رائعة. كانت تجربة رائعة حتى وإن لم نبق في القرية الأوليمبية لفترة طويلة. كأس العالم تشكل حدثا رائعا لكن الألعاب الأوليمبية شيء مميز جدا".

ووقع المنتخب الأرجنتيني في "كوبا أمريكا" ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب تشيلي التي حرمته من لقب النسخة الماضية عام 2015، وستكون المواجهة الأولى لميسي ورفاقه ضد حاملي اللقب قبل لقاء بنما وبوليفيا.

فرانس24/ أ ف ب

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق