فراس الخطيب.. اسطورة من اساطير الكرة السورية يودع كرة القدم

 أعلن اللاعب الخلوق والرائع فراس الخطيب الهداف التاريخي للمنتخب السوري لكرة القدم اعتزاله اللعب بعد مسيرة أكثر من عقدين في الملاعب السورية والعربية، مؤكدا أن «القادم أفضل» بعد تلميحه الى خوض مسيرة تدريبية.

لقد احترف الخطيب في الأندية الخليجية وخصوصاً الأندية الكويتية، حيث بدأ الاحتراف في عام 2003 مع نادي النصر الكويتي، ومن ثم نادي الكويت ونادي القادسية ونادي العربي الكويتي.

 عادل محمد
6 أكتوبر 2019

اللاعب السوري عمر السومة: فراس الخطيب أسطورة حقيقية

رسميا.. هداف المنتخب السوري فراس الخطيب يعلن اعتزاله
أعلن الهداف التاريخي لمنتخب سوريا لكرة القدم، فراس الخطيب، اعتزاله اللعب نهائيا، بعد مسيرة استمرت لنحو عقدين في الملاعب السورية والعربية.
وجاء إعلان اعتزال الخطيب (36 عاما) عبر برنامج "صدى الملاعب" مساء الأحد، بعد أيام من كشف مدرب المنتخب فجر إبراهيم لوكالة "فرانس برس" أن اللاعب بات خارج حساباته.

وقال المهاجم من خلال البرنامج: "فراس الخطيب اعتزل كرة القدم اليوم... أندية ودولي".

وأوضح: "منذ شهر وأنا أفكر بالاعتزال. أغلب الناس نصحوني بعدم الاعتزال، لكن بالنسبة إلي أرى أن ما قمت به حتى الآن) كاف"، مؤكدا احترامه قرار إبراهيم بعدم استدعائه نظرا لعدم ارتباطه بأي ناد.

وشدد الخطيب على أنه يعتزل "كلاعب لأنني لن أترك كرة القدم. قد أعمل فيها كمدرب، كمساعد أو محلل)"، معتبرا أن "أي خطوة في المستقبل تحتاج إلى دراسة".

ويعد الخطيب الهداف التاريخي لمنتخب سوريا برصيد 37 هدفا، بفارق 4 أهداف أمام المهاجم الدولي السابق رجا رافع، كما أنه واحد من 7 لاعبين في العالم شارك مع منتخب بلاده 6 مرات في تصفيات المونديال، من كأس العالم 2002 وحتى 2022.

​المصادر: المواقع العربية واليوتيوب

CONVERSATION

1 comments:

  1. عشاق ومحبي ومتابعي مباراة الاهلى القادمة نوفر لكم الان عبر موقعنا موقع ميدان نيوز لبث المباريات اون لاين مباراة الاهلي من خلال تغطية مستمرة لأخر أخبار النادي الاهلى المصري وسوف نوفر لكم عدة سيرفرات مشاهدة لـ مباراة الاهلى اليوم في الدوري المصري الممتاز 2019 وسوف نقوم بتوفير موعد مباراة الاهلى القادمة على خدمة لحظة بلحظة ولا ننسي محبي وعشاق مباراة الزمالك القادمة فسوف نوفر لكم ايضا موعد مباراة الزمالك التى يبحث عنها الكثير عبر الانترنت ومن خلال تغطية فريق عمل موقع ميدان نيوز ومن ارض الميدان كرة القدم سوف نوفر لكم جميع مباريات اليوم الدورى المصرى من خلال شاشتنا الصغيرة شاشة ميدان نيوز التى تسعي لتوفير نتيجة مباراة الزمالك و نتيجة مباراة الاهلى اليوم .

    وعلي الصعيد الدولي سوف نسعي لتغطية جميع مباريات الدوري الانجليزي وايضا تغطية اهداف محمد صلاح اليوم وسوف نسلط الضوء علي توفير جميع تفاصيل ترتيب الدوري الانجليزي و موعد مباراة ليفربول القادمة التي يبحث عنها محبي معرفة ترتيب الدوري الاسباني  .

    أما محبي الرياضة السعودية فلا ننسي توفير مباريات اليوم السعوديه والتى تقام على ارضيات ملاعب المملكة العربية السعودية برعاية المستشار تركي ال الشيخ راعي الرياضة والترفيه في المملكة وسوف نعمل جاهدين علي توفير مباراة الاتحاد التى ينتظرها عشاق الاتي بجدة ولا ننسي جمهورمباراة الاهلي السعودي وسوف نضع لكم جميع تفاصيل وسيرفرات مشاهدة مباريات الدوري السعودي 2019 بين كلا من الهلال و النصر  .

    ردحذف